الرسائل البحرينية في المسألة الشيعية (99) :: 29 مارس 2019م

مقترحات عاجلة للولي الفقيه

إلى سماحة الولي الفقيه، ولي أمر المسلمين في العالم أجمعين، المرشد الأعلى الأمين، نائب الإمام المنتظر إلى يوم الدين، سماحة السيد علي الخامنئي العلوي الحسيني الجعفري الموسوي، حفظكم الله ورعاكم، وجعلكم ذخرا للإسلام والمسلمين.

 

أتقدم إلى حضرتكم، فضيلتكم، سماحتكم، قداستكم، بهذه المقترحات العاجلة، قاصدا بها وجه الله تعالى ثانيا، ورفعتكم وسؤددكم أولا..

 

أولا: إيران هي بلد المناسبات الدينية، إذ تحتفلون سنويا 12 مرة بذكرى ميلاد 12 إماما، وتحتفلون 11 مرة بذكرى (استشهاد) 11 إماما (الثاني عشر لم يستشهد بعد)، وتحتفلون بذكرى عاشوراء، وتحتفلون بعيد الغدير، وتحتفلون كذلك بعيد النيروز، وهو عيدكم الرسمي منذ أجدادكم الأكاسرة..

بناء عليه، نقترح عليكم، دام ظلكم الوارف الجارف، إحياء مناسبة معركة القادسية الفاصلة، وكذلك فتح المدائن، ومعركة نهاوند. فهذه هي المعارك التي أزالت مُلْك أجدادكم، وعرّفت شعب إيران بالإسلام العظيم.

إن تبنيكم لهذا الاقتراح سيضفي عليكم المصداقية وأنتم تدندنون دائما حول (الإسلام المحمدي الأصيل).

 

ثانيا: نقترح إنشاء جامعة كبيرة في مدينة قم المقدسة تقديسا، تحت مسمى (الجامعة العالمية للفتن والقلاقل)، تؤدي رسالة خالدة في تعليم أصول زرع الفتن، وإحداث القلاقل والاضطرابات الطائفية في شتى أرجاء العالم الإسلامي الكبير.

أما الأعمال التي يقوم بها عملاؤكم حاليا فتعاني أحيانا من الضعف والارتجال، ولا شك أن مثل هذه الجامعة ستعمل على مأسسة بلاويكم في ديار أهل السنة.

 

ثالثا: ونرى كذلك أن الوضع يستدعي إحداث وزارات جديدة متخصصة لخدمة شعبكم الوفي أولا، وأتباعكم في الدول الأخرى ثانيا.

من هذه الوزارات المقترحة: (وزارة الزنا المقنن وشئون المتعة)، و(وزارة النهب والسلب وشئون الخُمس).

 

هذا ما لزم، والخير أردنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.