الرسائل البحرينية في المسألة الشيعية (115) :: 13 مارس 2024م

عاجل.. هذا هو الحوثي

إليكم هذا الخبر العاجل، الذي أورده موقع "مأرب برس" بتاريخ 3 رمضان 1445هـ (13 مارس 2024م):

"أفادت مصادر محلية في محافظة ذمار بإقدام عناصر من جماعة الحوثي الانقلابية على تنفيذ حملة مداهمات واسعة استهدفت عددًا من المساجد أثناء أداء المصلين لصلاة التراويح.

وذكرت المصادر لمأرب برس بأن عناصر المليشيات باشروا عقب مداهمتهم للمساجد بإيقاف المصلين من صلاة التراويح وإبلاغهم بمغادرة المساجد باعتبار صلاة التراويح بدعه لا يصح أداؤها في المساجد.

المصادر أفادت أيضاً بان العناصر الحوثية أبلغت المصلين بأن لديها برنامجاً (طائفياً) سيتم إقامته في تلك المساجد بدلاً عن صلاة التراويح بصورة مستمرة طيلة ليالي شهر رمضان المبارك..

الحملة ضد صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك طالت أيضاً مساجد العاصمة صنعاء حيث أفادت مصادر محلية لمأرب برس بأن المليشيات أقدمت على اقتحام مسجد الصعيدي ومنع المصلين من أداء صلاة التراويح، نشب على إثر ذلك عراك بالأيدي بين العناصر الحوثية والمواطنين تطور إلى تبادل إطلاق النار..

وتنتهك المليشيات الانقلابية بصورة مستمرة وخصوصا خلال ليالي شهر رمضان المبارك حرمات المساجد في مناطق سيطرتها التي هي مهابط رحمه الله وانتهاك حرمتها يعد من أشد انواع الإفساد في الأرض..". (انتهى الخبر)

 

هذه الأفعال المشينة تتكرر سنويا في شهر رمضان المبارك.

 

يا قومنا.. يا أهل السنّة.. يا حركات الجهاد والثبات.. يا أحزاب وجماعات.. هذا هو الحوثي: نسخة محدثة أو مطورة من المجوسية، وأنّى للمجوس أن ينصروا أهل السنة، أو أن يساهموا في تحرير المسجد الأقصى!